شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام الدورة التدريبية حول تعزيز قدرات منسوبي الأجهزة العدلية في التحقيق والمحاكمة في قضايا الإتجار بالبشر
المصدر: إعلام المعهد
اختتمت اليوم الأربعاء 11/4/2018م  فعاليات الدورة التدريبية  حول تعزيز قدرات منسوبي الأجهزة العدلية في التحقيق والمحاكمة في قضايا الإتجار بالبشر لمرشحي ضباط الشرطة  ووكلاء النيابة والمستشارون والقضاة, والتي نظمها معهد العلوم القضائية والقانونية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة خلال الفترة من 4-11 /4/ 2018 م بمباني المعهد .

وأكد مولانا الهادي زايد رئيس إدارة التدريب بمكتب النائب العام أهمية التدريب فهو الركن الأساسي في بناء شخصية وكيل النيابة بحيث يوليه النائب العام أهمية قصوى بوضع الخطط التدريبية والبرامج لرفع مستوى وكفاءة منسوبيه .

كما أعرب عن سعادته بنجاح هذه الدورة بكل المقاييس من حيث الأداء والمشاركة حيث ستنعكس إيجاباً في تجويد العمل .

و أشار مولانا/ مختار محمد الأمين نائب عميد معهد العلوم القضائية والقانونية و رئيس قسم التدريب والتأهيل إلى ضرورة الحد من هذه الظاهرة المتنامية والتي أصبحت هاجسا دولياً . كما أوضح أهمية إجتماع منسوبي الأجهزة العدلية في مثل هذه الورش والدورات لتلاقح الأفكار وتبادل النظرات ومعرفة القصور في مايحتاجون إليه لتحقيق العدالة ومكافحة هذه الجريمة التي تنتهك حقوق الإنسان .

كما وجه تهنئة خاصة للمدربين الذين تم تمكينهم من استخدام النماذج التطبيقية الناجحة في مجال المكافحة فقد نالوا دورات تدريب المدربين في معهد العلوم القضائية والقانونية .

واختتم البرنامج بتوزيع شهادات للمشاركين في الدورة .

التاريخ 2018-04-11

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة