شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام فعاليات الدورة التدريبية حول مهارات المحاكمة لتعزيز قدرات العاملين بالعدالة الجنائية في التحقيق والمحاكمة حول قضايا الإتجار بالبشر.
المصدر: إعلام المعهد
اختتمت اليوم الأربعاء 16/5/2018م  فعاليات الدورة التدريبية  حول مهارات المحاكمة لتعزيز قدرات العاملين بالعدالة الجنائية في التحقيق والمحاكمة حول قضايا الإتجار بالبشر.  لمرشحي ضباط الشرطة  ووكلاء النيابة والمستشارون والقضاة, والتي نظمها معهد العلوم القضائية والقانونية , بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة خلال الفترة من 13-16 /5/ 2018 م بمباني المعهد .

وأثنى مستر رالف الخبير الدولي لقضايا الإتجار بالبشر , على حسن الضيافة والإستقبال التي وجدها في بلده الثاني السودان , وعلى المساعدات اللوجستية والتعاون الذي وجده من إدارة معهد العلوم القضائية والقانونية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات .

كما أعرب مولانا الطاهر بدر الطاهر عن سعادته بنجاح هذه الدورة بكل المقاييس من حيث الأداء والمشاركة حيث ستنعكس إيجاباً في تجويد العمل .

و أشار مولانا/ مختار محمد الأمين نائب عميد معهد العلوم القضائية والقانونية و رئيس قسم التدريب والتأهيل إلى ضرورة الحد من هذه الظاهرة وتكثيف الورش والدورات التي تأهل المشاركين فيها لإكتساب المعلومات وعرض تقنيات واساليب جديدة للقيام بالدور الرئيسي للإستجواب .

واختتم البرنامج بتوزيع شهادات للمشاركين في الدورة .

التاريخ 2018-05-16

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة