شريط الأخبار
شريط الأخبار
افتتاح الدورة التدريبية للمستشارين القانونيين الدفعة الثانية
المصدر: إعلام المعهد
أقام معهد العلوم القضائية والقانونية اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018م الدورة التدريبية للمستشارين القانونيين (الدفعة الثانية) , والتي كانت بتشريف مولانا مختار محمد الأمين نائب عميد المعهد ورئيس إدارة التدريب والتأهيل , ومولانا وفاء الكباشي عبد الوهاب رئيس قسم تقنية المعلومات والإعلام , ومولانا هويدا علي رئيس إدارة التدريب بوزارة العدل .

وافتتحت الدورة بكلمة مولانا هويدا علي التي رحبت فيها بالحضور الكريم , وشكرت معهد العلوم القضائية والقانونية ممثلاً في مولانا د. سوسن شندي , كما شكرت كل منسوبي المعهد وهيئة التدريس .

وأشارت إلى أن وزير العدل بعد أن اطلع على نتيجة امتحانات الدفعة الأولى أصدر توجيهاً بأن يحتفى بالمعهد صاحب الانجاز وأن يحتفى بالمتفوقين من الدارسين , وهذا ما يبين حرص وزارة العدل بفترة التدريب والتأهيل .

وفي نفس السياق رحب مولانا مختار بالحضور الكريم , وذكر أن المعهد هو المظلة التي تقوم بتدريب كافة أجهزة القانون في السودان , وأشار إلى أن هناك نوعان من التدريب بالمعهد التدريب التأهيلي والتدريب التخصصي المستمر .

وأكد على جميع الدارسين من المستشارين القانونيين مراعاة ضوابط التدريب بالمعهد , كما وعدهم بأن يجدوا من المعهد كل تعاون , وتمنى لهم دورة تدريبية مليئة بالنجاحات وأن تكون خير معين لهم في المستقبل .

ومن المقرر أن تستمر الدورة التدريبية لمدة ثلاثة أشهر .

التاريخ 2018-08-06

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة