شريط الأخبار
شريط الأخبار
دورة تدريبية متخصصة في القانون الدولي الإنساني
المصدر: إعلام المعهد
نظم معهد العلوم القضائية والقانونية اليوم الثلاثاء 15/10/2019م  دورة تدريبية حول القانون الدولي الإنساني، بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر. و استهدفت الدورة منسوبي الأجهزة العدلية وذلك بهدف تعزيز المعرفة بهذا القانون .

وافتتح الدورة، نائب عميد المعهد مولانا مختار محمد الأمين ورئيس إدارة التدريب والتأهيل ، وأوضح أن المعهد يسعى دائما لإستضافة المؤسسات القانونية والحقوقية والخبراء القانونيين للاستفادة من خبراتهم، وإضافة المعلومات للمتدربين ، حيث يساهم في زيادة المعرفة وتعزيزها . مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن التعاون الذي تم بين معهد العلوم القضائية والقانونية و اللجنة الدولية للصليب الأحمر.  لتعزيز معرفة المتدربين بالقانون الدولي الإنساني.

وتتضمن الدورة، التي تستمر ليومين عرض فلم قصيرعن القانون الدولي الإنساني واللجنة الدولية للصليب الأحمر ، بالإضافة إلى دور ونشاطات اللجنة الدولية للصليب الأحمر  ومجالات العمل في السودان وقدم الخبير من الصليب الأحمر العلاقة بين القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الانسان، و أنواع وتصنيفات النزاعات المسلحة في ظل القانون الدولي الإنساني، والفئات المحمية بموجب هذا القانون .

ومن المقرر أن تستمر الدورة حتى  17/10/2019م .

التاريخ 2019-10-15

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة