شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام الورشة التدريبية حول منع ومحاربة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة
المصدر: إعلام المعهد
اختتمت اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019م الورشة التدريبية حول منع ومحاربة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة وامكانية استفادة السودان من تجارب الدول الأخرى بمباني معهد العلوم القضائية والقانونية، والتي استهدفت منسوبي الأجهزة العدلية المختلفة، بحضور مولانا/ مختار محمد الأمين نائب عميد المعهد ورئيس قسم التدريب والتأهيل، مولانا/ وفاء الكباشي رئيس إدارة البحث العلمي، مولانا/ منال صديق – إدارة التدريب والتأهيل، و د. صلاح الصافي البدوي الاستشاري المستقل.

افتتح حفل الختام بإتاحة الفرصة لكل دارس باقتراح توصيات فيما يتعلق بالورشة، وابتدروا كلماتهم بشكر إدارة المعهد على هذه الدورة التدريبية المتخصصة، كما ثمنوا جهود المعهد في التدريب وحسن الاستضافة، وأجمعوا على استفادتهم من هذه الورشة على كل الأصعدة المهنية، وأبدوا رغبتهم في حضور دورة متخصصة أخرى في محاربة الفساد باللغة الإنجليزية.

وتواصل حفل الختام بكلمة مولانا مختار الأمين التي أشاد فيها بالدارسين ومقدراتهم وخبراتهم العملية، وأكد أن الجميع لديه معرفة بأهمية مكافحة الفساد ولكن يجب عليهم أن يبدوا أفعالاً وليس أقوال، والبدء بالعمل الجاد في مكافحة الفساد كل على حسب اختصاصه، ووعد بأن تكون هناك دورات لاحقة في ذات الشأن ومتخصصة أكثر للذين أخذوا تدريباً أساسياً.

في نفس السياق أبدى د. صلاح الصافي إعجابه بتوصيات ومقترحات الدارسين، وأكد لهم أنه في استعداد تام لمدهم بكل المعلومات التي تساعد في تأهيلهم وبناء قدراتهم.

في الختام تم توزيع شهادات للدارسين المشاركين في الدورة و CD به المادة العلمية التي قدمت، كما تم إهدائهم نسخة من مجلة معهد العلوم القضائية والقانونية بعدديها الأول والثاني.

التاريخ 2019-12-17

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة