شريط الأخبار
شريط الأخبار
تخريج القانونيين في مدخل الخدمة (فرع القضاء العسكري)
المصدر: إعلام المعهد
أكد مولانا صلاح سر الختم رئيس قسم التدريب والتأهيل بالإنابة على أهمية التدريب في رفع القدرات ودوره في تطوير وترقية الاَداء للعمل القضائي العسكري

جاء ذلك لدى مخاطبته حفل تخريج دارسي دورة تدريب القانونيين في مدخل الخدمة بالإدارة العليا للقضاء العسكري المقام في معهد العلوم القضائية والقانونية بحضور كل من اللواء حقوقي د.مصطفى إبراهيم مدير عام إدارة القضاء العسكري واللواء نجم الدين عثمان محمد .

افتتح الحفل بكلمة الدارسين والتي قدمها الرقيب عثمان مختار عثمان الذي أثنى على المجهود الذي بذلته إدارة المعهد والقائمين عليه واكد على استعدادهم لعكس هذا المجهود .

كما عبر اللواء د.مصطفى إبراهيم عن امتنانه للشراكة التي تمت بين السلطة القضائية والمؤسسات العدلية والتي أثمرت عنها إنشاء معهد العلوم القضائية والقانونية والذي تبنى صقل القدرات وتنمية المهارات للكوادر البشرية للنهوض بالعملية العدلية . كما أثنى على المشاركين لمشاركتهم الفاعلة و الهادفة أثناء التدريب مما كان له الأثر في نجاح الدورة و تمنى تطبيق ما تم تعلمه عملياً .

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات للدارسين بالدورة كما تم إهداء درع تكريمي من الإدارة العامة للقضاء العسكري الى إدارة المعهد ومجموعة من الكتب والمجلات القانونية لإثراء مكتبة المعهد كدلالة شكر وعرفان .

 

 

التاريخ 2016-05-26

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة