شريط الأخبار
شريط الأخبار
الدورة التدريبية للمساعدين القضائيين والمستشارين المساعدين (الدفعة الثالثة ) .
المصدر: إعلام المعهد
تم اليوم 23/1/2017م افتتاح الدورة التدريبية للمساعدين القضائيين والمستشارين المساعدين الدفعة الثالثة ( 105 دارس) , بحضور عميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا يحيى فضل حاكم وكل من مولانا معتصم تاج السر نائب عميد المعهد , ومولانا أماني الطاهر رئيس قسم التدريب والتأهيل , ومولانا زروق الطيب نائب رئيس التدريب بالسلطة القضائية , ومولانا الصادق مفرح نائب رئيس التدريب بوزارة العدل .

استهلت مولانا أماني الطاهر الافتتاح بالترحيب بالحضور الكريم وأكدت أن الهدف الرئيسي من الدورة تبادل الخبرات بين الدارسين والاستفادة من الأساتذة المحاضرين سواء كانوا قضاة أو خبراء , كما أنها تخلق علاقات جيدة بين الأجهزة العدلية المختلفة , وتعمل على إرساء مفاهيم قضائية وعدلية جديدة .

ومن المقرر أن تستمر الدورة حتى تاريخ 23/3/2017 م  , حيث يتم التقييم النهائي عن طريق الامتحانات والمشاركة والسلوك والانضباط .

كما رحب مولانا الصادق مفرح بالحضور وأكد أن المعهد بيئة ممتازة للعلم والتحصيل وتبادل الخبرات , وتمنى للدارسين الاستفادة القصوى من الدورة .

وختم مولانا معتصم تاج السر الافتتاح بالتشديد على الانضباط والحضور في الزمن المحدد للمحاضرات , وضرورة احترام القوانين والزملاء لأن كل هذا من شأنه خلق رجال قانون أكفاء قادرين على حمل مسؤولية القضاء بالدولة .   

التاريخ 2017-01-23

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة