شريط الأخبار
شريط الأخبار
حفل تخريج قضاة الدرجة الثالثة وتكريم مولانا أبو مدين رئيس إدارة التدريب سابقاً
المصدر: اعلام المعهد
تم اليوم 9/2/2017 بمباني معهد العلوم القضائية والقانونية تخريج دفعة جديدة من قضاة الدرجة الثالثة , المنظم من قبل إدارة التدريب بالسلطة القضائية . كما صاحب التخريج تكريم مولانا أبو مدين رئيس إدارة التدريب سابقا .  

ترأس التخريج صاحب السعادة بروفيسور مولانا حيدر دفع الله رئيس القضاء . كما حضر الاحتفال عميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا سوسن شندي ونخبة من قضاة المحكمة العليا وقضاة محكمة الاستئناف .

 ابتدر الحفل بكلمة مدير إدارة التدريب أ/ وداد التي شكرت الحضور الكريم وأثنت على هذه الدورة ومدى تميزها حيث كان المحاضرين من أبرز قضاة المحكمة العليا الذين لم يتورعوا عن بذل عصارة خبراتهم العملية والعلمية في المجال القضائي والقانوني . كما أثنت على مآثر المحتفى به مولانا أبو مدين وأنه من القلائل الذين تركوا بصمتهم في مجال التدريب .

كما أكد مولانا / حيدر دفع في كلمته التي ألقاها على أهمية التدريب الدائم وأن القضاة الجدد سيرفدون الجسم القضائي بكوادر جديدة مؤهلة .

واستعرضت مولانا سوسن شندي دور التدريب في إكساب القضاة الجدد العلم والمعرفة القانونية الصحيحة وتدريبهم على السلوك القضائي القويم ليكونوا قضاة بالمعنى الأمثل للكلمة . وشجعت على التدريب الداخلي والخارجي وانه سيتم قريبا بدء الإبتعاث الخارجي.

وفي نهاية الحفل سلم مولانا سوسن شندي ومولانا الأمين الطيب البشير رئيس التدريب بالسلطة القضائية شهادات للخريجين البالغ عددهم (20) خريج وخريجة . 

التاريخ 2017-02-09

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة