شريط الأخبار
شريط الأخبار
زيارة الخبير المستقل لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة
المصدر: اعلام المعهد
بحث معهد العلوم القضائية والقانونية المركز الرائد في مجال الدراسات القانونية والتدريب القضائي مع الخبير المستقل لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة , سبل تعزيز العلاقات الإستراتيجية ومحاور التعاون المشترك في مجال نشر الوعي العام حول مبادئ احترام حقوق الإنسان بما يصب في خدمة التطلعات المشتركة في بناء مجتمع آمن للجميع .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أريستد نونوسي على رأس وفد رفيع من وزارة الخارجية والمجلس الاستشاري لحقوق الإنسان وممثل من وزارة العدل .

وكان في استقبال الوفد عميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا / د.سوسن شندي ونائب العميد مولانا/ معتصم تاج السر , حيث تمت مناقشة إمكانية تطوير مبادرات مشتركة في مجال نشر المعرفة القانونية والثقافة المعرفية .

كما وعد الخبير المستقبل نونوسي بتقديم الدعم الفني بكل ما يتعلق بحقوق الإنسان , وإمداد المعهد بمصفوفة احتياجاته من (تجهيز قاعات مخصصة للتدريب عن بعد – توفير شبكة اتصالات وقاعة حاسوب مجهزة بأحدث الأجهزة  , توفير المادة العلمية في مجال حقوق الإنسان , مكتبة إلكترونية ......).

كما تخلل الزيارة اطلاع الوفد على تجربة المعهد الريادية في إحداث نقلة  نوعية وكمية في مجال التدريب القضائي والقانوني في السوداني .  

وفي ختام الزيارة شكر الخبير عميد المعهد وأشاد بالمجهود المبذول في تطوير العمل كما وعد بزيارة في مارس المقبل لاستلام المتطلبات من المعينات الفنية , كما تم إهداءه درع المعهد من قبل عميد المعهد مولانا د.سوسن شندي  تقديرا لزيارته واهتمامه .

   

التاريخ 2017-02-14

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة