شريط الأخبار
شريط الأخبار
تخريج الدفعة الثانية من الضباط الحقوقين
المصدر: إعلام المعهد
نظم معهد العلوم القضائية والقانونية يوم الخميس الموافق 4/5/2017م بمباني المعهد حفل لتخريج المشاركين في دورة الضباط الحقوقين الجدد بالإدراة العامة للقضاء العسكري ، وقد شارك فيها عدد (20) من الضباط . وقد شرف  حفل التخريج بتشريف صاحب السعادة رئيس القضاء بروفسير مولانا حيدر أحمد دفع الله ومولانا محجوب الإمين نائب رئيس القضاء واللواء ركن حقوقي نجم الدين محمد عثمان ونائب رئيس هئية الأركان المشتركة الفريق أول ركن يحيى محمد خير وعدد من كبار السادة الضباط الحقوقيين . ورحبت مولانا د. سوسن سعيد شندي مدير معهد العلوم القضائية والقانونية بالحضور الكريم ، وأكدت على أهمية هذه الدورات التي من خلالها يستطيع الضابط الحقوقي العمل بكل مهارة وإقتدار ، وأشادت بالضباط المتدربين بما أوبدوه من إنضباط وكفاءة  عالية ، كما أكدت على أهمية إستمرار التعاون المشترك بين المعهد والإدارة العامة للقضاء العسكري لصقل الخبرات وتطوير الإداء العملي للضباط الحقوقين .

وفي كلمة اللواء الركن حقوقي / نجم الدين عثمان محمد عثمان شكر معهد العلوم القضائية والقانونية على الجهود التي  بذلوها في هذة الدورة ، كما خاطب الخرجيين بضرورة تطبيق ماتعلموه في هذة الدورة للإرتقاء بالعمل العسكري ونقل ذلك لزملائهم للإسهام في الوصول إلى الإحترافية في العمل القانوني والعسكري.

وفي ختام الحفل قام كل من صاحب السعادة رئيس القضاء بروفسير حيدر أحمد دفع الله ومولانا سوسن سعيد شندي مدير معهد العلوم القضائية والقانونية بتسليم الشهادات للسادة الخرجين .

 

 

 

إعلام المعهد

 

التاريخ 2017-05-04

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة