شريط الأخبار
شريط الأخبار
وفد جامعة السلام – الأمم المتحدة يقوم بزيارة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
المصدر: إعلام المعهد
تحقيقاً لرؤية معهد العلوم القضائية والقانونية في الريادة إقليمياً ودولياً في التدريب القضائي والقانوني , اجتمع اليوم الخميس 22/2/2018م عميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا د.سوسن سعيد شندي بوفد من جامعة السلام التابعة للأمم المتحدة برئاسة بروف صامويل كالي مدير البرنامج الأفريقي بجامعة السلام ,كما رافق الوفد عضو المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالسودان د.أبو القاسم قور حامد .

رحبت مولانا د.سوسن شندي بالوفد وابتدرت الإجتماع بتقديم نبذة تعريفية لأبرز المهام التي يقوم بها معهد العلوم القضائية والقانونية في المساهمة في اعداد كوادر قضائية وقانونية متميزة . كمابحث الإجتماع أوجه التعاون المشترك بين المعهد وجامعة السلام وتوثيق الصلات العلمية والتعليمية بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة لتعزيز روح التفاهم والتسامح والتعايش السلمي بين الشعوب وذلك تماشياً مع التطلعات النبيلة المعلنة في ميثاق الأمم المتحدة.

وبغية الإسهام في تحقيق الأهداف المشتركة على نحو أكثر فعالية تم توقيع مذكرة تفاهم بين معهد العلوم القضائية والقانونية وجامعة السلام تضمنت تعاون الطرفان في مشاريع مشتركة لجمع الأموال لتنفيذ مشاريع التدريب والبحث والإشراف على البحوث من طلاب الدراسات العليا و تبادل الموظفين والطلاب .
وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في أروقة المعهد شملت المكتبة وقاعات المعهد التدريبية والمرافق الأخرى .
 

 

التاريخ 2018-02-22

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة