شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام الدورة التدريبية حول التفاوض في الاتفاقيات الدولية
المصدر: إعلام المعهد
اختتم معهد العلوم القضائية والقانونية اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018م الدورة التدريبية حول التفاوض في الاتفاقيات الدولية ، بحضور مولانا وفاء الكباشي عبد الوهاب رئيس إدارة البحث العلمي بالمعهد ومولانا عبد الله الطيب عوض مشرف قسم تقنية المعلومات والإعلام بالمعهد ود. إبراهيم محمد أحمد دريج الخبير القانوني ود. صلاح الصافي البدوي مترجم المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان .

ورحب مولانا عبد الله الطيب بالحضور الكريم ، وأمِلَ أن يكون الدارسين استفادوا من الفترة التدريبية في مجال التفاوض ومن خبرات المحاضرين فيها ، مقدماً مولانا وفاء الكباشي لافتتاح ختام الدورة التدريبية .

والتي بدورها رحبت بالحضور الكريم ، وأشارت إلى أن تطبيق التفاوض على أرض الواقع هو أهم مخرجات هذه الدورة التدريبية ، كما تمنت لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية .

من جانبه شكر ممثل الدارسين أ. غانم الطيب محمد ناصر إدارة المعهد على حسن تنظيم هذه الدورة ، كما شكر المحاضرين على المادة التي دُرست لهم لما فيها من إفادة كبيرة ، كما اقترح أن تعمم هذه الدورة على كل المستشارين بوزارة العدل وأن تكون هناك دورات أخرى متقدمة أكثر تخصصاً لخلق ثقافة التفاوض في الإدارات القانونية وفي الجهات الحكومية عموماً.

وفي ختام هذه الدورة التدريبية تم توزيع شهادات للدارسين .

التاريخ 2018-10-25

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة